الحقيقة الكاملة عن اصابة الزعيم عادل امام بكورونا ... ونجله يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

9/22/2021
 لاأعتقد أن هناك مشهور من المشاهير قد طاله هذا الكم الرهيب من الشائعات والأكاذيب مثلما تعرض لها الزعيم عادل امام ، كم أنت عظيم أيها الزعيم حتى فى تعرضك للشائعات .

 مثلما اعتدنا كل فترة اشاعات عن مرض الزعيم أو وفاته ، تداولت منذ قليل عشرات المواقع المختلفة على الشبكة العنكبوتية خبر اصابة  الزعيم عادل امام بفيروس كورونا   




 كشف المنتج والمخرج رامى امام حقيقة ماتردد عن اصابة والده خصوصا ماتردد على شبكات التواصل الاعلامى 

وقال فى تصريحات اعلامية ان والده عادل امام بخير وان ما اشيع عن اصابته بفيروس كورونا عار تماما عن الصحة وأن والده  يقضى عطلة الصيف مع أبناؤه وأحفاده فى الساحل الشمالى  .

وأكد أن هذه ليست المرة الاولى التى يتعرض لها والده لهذه الشائعات التى تثار كل فترة ولا تشمل فقط اصابته بكورونا او غيرها ولكن أثيرت اثر من مرة شائعة وفاة والده ، مطمئنا جمهوره وعشاقه انه يتمتع بحالة صحية جيدة .

 وأكد أن الزعيم عادل امام زى الفل ويتمتع بصحة جيدة والحمد لله كويس مش تعبان  ومفيش أى حاجة وحشة نهائى ، مطمئنا جمهوره ومحبيه انه بخير ومتقلقوش عليه ، معلنا أنه مستعد للعودة قريبا للاعمال السينمائية بفيلم جديد سيكون من اخراجه .

جدير بالذكر ان اخر أعمال الفنان عادل امام السينمائية كانت فيلم زهايمر عام 2010 وشارك فى بطولته كل من الفنانين نيللى كريم وفتحى عبدالوهاب وأحمد رزق ورانيا يوسف ، وكان اخر اعمال الزعيم الدرامية كان مسلسل فلانتينو الذى تم عرضه فى 2020  وشارك فى بطولته دلال عبدالعزيز وحمدى الميرغنى وداليا البحيرى 


   

مواضيع ذات صلة

الاخير
السابق
التالي »